إعلان

بالفيديو.. والدة الطفلة زينة: حق ابنتي ضاع وأطالب بتغيير المادة 80 عقوبات

10:52 م الأحد 16 فبراير 2014

بالفيديو.. والدة الطفلة زينة: حق ابنتي ضاع وأطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

انهارت والدة الطفلة زينة المقتولة في بور سعيد أثناء حديثها لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الأحد، وقالت إن القاضي الذي حكم بخمسة عشر سنة سجن على قاتلي زينة كاد يبكي لأن المادة 80 الخاصة بمحاكمة الأحداث تمنعه من إصدار حكم رادع في قضايا القتل والاغتصاب.

وأضافت زينة: ''أنا أرفض أن يطلق اسم ابنتي على أي ميادين، وأطلب من الرئيس عدلي منصور، أو الرئيس القادم تعديل المادة 80 من قانون العقوبات''، وتابعت: ''لقد ظلمت ابنتي وهي على قيد الحياة وهي ميتة أيضاً بعدم معاقبة المجرمين العقاب الأمثل''.

جاء ذلك اللقاء بعدما استقبلت مستشفى آل سليمان التخصصي ببورسعيد، اليوم الأحد، شيماء السيد الباز، والدة الطفلة القتيلة ''زينة''، لإصابتها بصدمة عصبية شديدة، عقب علمها بالحكم الصادر ضد قتلة نجلتها بالسجن 15 عاماً .

وأشار مصدر طبي بالمستشفى، في تصريح إلى ''مصراوي'' إلي أن والدة ''زينة'' وصلت إلي قسم الطوارئ بالمستشفى مغشياً عليها إثر إصابتها بصدمة عصبية، وتم احتجازها بالمستشفى في قسم العناية المركز لحين تحسن حالتها.

كان النائب العام المستشار هشام بركات، قد أمر بإحالة المتهمين محمود محمد محمود كسبر -17 سنة، وعلاء جمعة عزت أحمد – 16 سنة الى محكمة الجنايات ''أحداث''، بتهمة استدراج الطفلة زينة عرفة ريحان - 5 سنوات، والشروع فى مواقعتها جنسياً بالإكراه، وقتلها عمداً مع سبق الاصرار والترصد، والتي قررت بجلستها اليوم بحبس المتهمين 15 عاماً ، وحبس المتهم الأول 5 أعوام أخري في قضية سلاح .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان