إعلان

بالصور.. الأمطار الغزيرة تحول شوارع وسط البلد لـ''برك مياه''

01:06 م السبت 15 فبراير 2014

بالصور.. الأمطار الغزيرة تحول شوارع وسط البلد لـ''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تصوير - علاء القصاص:

تساقطت الأمطار الغزيرة على جميع أنحاء القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، في استمرار لعدم استقرار الأحوال الجوية التي بدأت من مساء أمس الجمعة وستستمر حتى غدا الأحد.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تحسن الأحوال الجوية وارتفاع درجة الحرارة بدءاً من بعد غد الإثنين.

وقال الدكتور وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية أن مصر تشهد حالة من عدم استقرار في الأحوال الجوية وانخفاض لدرجات الحرارة بدأت من مساء أمس الجمعة وستستمر حتى غدا الأحد، مشيرا إلى أن تحسن الأحوال الجوية وارتفاع درجة الحرارة سيبدأ بعد غد الإثنين.

وأضاف سعودي، في تصريحات صحفية، صباح اليوم السبت :''سوء الأحوال الجوية في مصر يرجع إلى وجود منخفض جوى فى البحر المتوسط يتزامن معه منخفض جوى آخر فى طبقات الجو العليا على ارتفاع 6 كيلومترات، وقد شهدت المدن الساحلية أمس الجمعة أمطار غزيرة، وبدأت الأمطار تتساقط على القاهرة ومدن الوجه البحري صباح اليوم، ومن المتوقع أن تزداد خلال الساعات القادمة فرص سقوط الأمطار بجانب توقع سقوط أمطار غزيرة على شمال وجنوب سيناء''.

وأكد المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة ستصل اليوم 14 و15 درجة، حيص سيسود طقس بارد على كافة الأنحاء شديد البرودة ليلا، مشيرا لأهمية ارتداء المواطنين ملابس ثقيلة حتى انتهاء فصل الشتاء في 20 مارس القادم.

الأمطارالأمطارالأمطارالأمطارالأمطارالأمطارالأمطار

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان