إعلان

السفارة المصرية بعمان تتابع تحقيق حادث إربد لضمان إنفاذ القانون

08:57 م الخميس 13 فبراير 2014

السفارة المصرية بعمان تتابع تحقيق حادث إربد لضمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - (أ ش أ):

قال المشرف على القسم القنصلي في السفارة المصرية بالأردن المستشار شريف مختار، اليوم الخميس، إنهم يتابعون مجريات التحقيق في حادث "إربد" الذي وقع أمس الأربعاء وأسفر عن مقتل عامل مصري وإصابة ثان وذلك لضمان إنفاذ القانون على مرتكب الجريمة والحصول على حقوق الجميع سواء المتوفي أو المصاب.

وأضاف مختار، إن القتيل يدعى محمد دسوقي محمد أحمد، ويبلغ من العمر 20 عاما وهو من محافظة الفيوم مركز سنورس، وأنه سيتم شحن جثمانه إلى القاهرة بعد غد السبت.

وأفاد المشرف على القسم القنصلي بأن المصاب المصري يدعى عبدالله أحمد الهادي محمد، ويبلغ من العمر 24 عاما وهو متزوج من أردنية، واصفًا حالته بأنها "خطيرة جدا" وغير مستقرة، حيث إن الطلقة التي تلقاها جاءت في منطقة الصدر وأنها مازالت تتحرك في جسده وهو ما أعاق إجراء جراحة له لإخراجها حتى الآن.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، الرائد عامر السرطاوي، قد صرح مساء أمس بأن الحادث وقع، بناء على أقوال الجاني في التحقيقات، إثر خلافات له مع أقاربه في مدينة إربد شمال عمان مما دفعه إلى إطلاق النار باتجاه منزلهم حيث تصادف وجود العاملين المصريين الذي تربط أحدهما علاقة مصاهرة مع مالكي المنزل مما أدي إلى مقتل الأول وإصابة الثاني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان