إعلان

وزير الشباب: سأبلغ الداخلية بأسماء الشباب المحبوسين لسرعة التحقيق معهم والإفراج عنهم

09:41 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

وزير الشباب: سأبلغ الداخلية بأسماء الشباب المحبوسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، عن أنه سيقوم بإبلاغ وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بأسماء الشباب المحبوسين لسرعة التحقيق في الأمر والإفراج عنهم إذا لم تثبت إدانتهم.

وأكد وزير الشباب ـ خلال لقائه مساء اليوم الثلاثاء بمجموعة من شباب الأحزاب والتيارات والحركات السياسية المختلفة ـ أن جهاز الشرطة في أي دولة تكمن مهمته الرئيسية في ضبط الخارجين عن القانون، وأنه كلما انخفض عددهم داخل المجتمع كلما أعطى مؤشرا بالتميز لجهاز الشرطة.

كما أعلن المهندس خالد عبدالعزيز عن أن الوزارة وضعت خطة متكاملة لإنشاء ملاعب لكرة القدم بنظام النجيل الصناعي داخل مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية لجذب النشء والشباب لعضوية المراكز وممارسة الرياضة بداخلها، معلنا أنه مع حلول عام 2015 سيكون داخل 2500 مركز شباب ملاعب نجيل صناعي على أعلى مستوى.

كما أكد عبدالعزيز أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص فى التنسيق مع الوزارة لتطوير مراكز الشباب، مبينا أن الوصول لمنتج جديد ناجح فى مختلف القطاعات يستلزم تضافر 4 جهات رئيسية تمثلهم الحكومة، ومؤسسات المجتمع المدني، والقطاع الخاص، والإعلام.

واستمع الوزير لجميع مطالب الشباب والتى جاءت فى مقدمتها سرعة الإفراج عن الشباب المعتقلين من قبل وزارة الداخلية، وكفالة حرية الآراء، وتطهير البلاد من الفساد، وتنفيذ مبادرات الشباب، وتمكينهم من صنع القرار

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان