إعلان

دار الخدمات النقابية تطالب بسرعة الاستجابة لمطالب عمال المحلة

12:51 م الإثنين 10 فبراير 2014

دار الخدمات النقابية تطالب بسرعة الاستجابة لمطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أعلنت دار الخدمات النقابية والعمالية، عن تضامنها مع إضراب عمال شركتي غزل المحلة، والدلتا للغزل والنسيج، الذي بدأ صباح اليوم الاثنين، واعتصامهم بمقر الشركة، للمطالبة بصرف الشهرين المتبقين من الأرباح السنوية، وتطبيق الحد الأدنى للأجور على عمال الشركة، وإقالة فؤاد عبد العليم حسان رئيس الشركة القابضة.

وقالت دار الخدمات النقايبة والعمالية، فى بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين، أن مطالب عمال الشركة تتمثل في إقالة فؤاد عبد العليم حسان رئيس الشركة القابضة، واتهامه بتخريب صناعة الغزل والنسيج فى شركات قطاع الأعمال العام، تمهيدا لتصفية الشركات، وتعمده تأخير صرف مستحقات العمال بدعوى عدم وجود سيولة مالية.

كما طالب العمال بصرف باقى نسبة الأرباح المتبقية وقيمتها شهران والتى أقرت صرفهم الجمعية العمومية للشركة القابضة التى انعقدت في 27 ديسمبر الماضى، بالإضافة إلى تطبيق الحد الأدنى للأجور على عمال الشركة، وفتح ملفات الفساد داخل شركات الغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة.

طالبت الدار، بسرعة تحرك المسؤولين والاستجابة لمطالب عمال الشركتين وغيرهم من شركات قطاع الأعمال العام، بصرف مستحقات العمال المتأخرة، وإقالة رئيس الشركة القابضة الذي تثبت المستندات الرسمية تعمده تخسير هذه الشركات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان