إعلان

السيسي لـ''المحاربين القدماء'': شرف العسكرية العربية مُصان

03:50 م السبت 01 فبراير 2014

السيسي لـ''المحاربين القدماء'': شرف العسكرية العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

تحت شعار '' تأييد ونصرة مصر '' انعقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب، اليوم السبت، في دورتها الرابعة والعشرين والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من الأول حتي السابع من فبراير الجاري، بمشاركة وفود من 17 دولة عربية شقيقة وبحضور السيناتور عبد الحميد حامد رئيس الفيدرالية العالمية للمحاربين القدماء، كضيف شرف الدورة، والدكتور سامي كاشور نائبا عن الأمين العام لجامعة الدول العربية.

بدأت الجلسة الافتتاحية بكلمة للمشير عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، القاها اللواء أركان حرب نبيل الخميسي، مدير جمعية المحاربين القدماء المصرية، قدم فيها الترحيب بالوفود المشاركة من الدول العربية الشقيقة علي أرض مصر التي طالما جاهدت من أجل نصرة قضايا أمتها، والحفاظ علي وحدة الصف العربي.

وأكد أن انعقاد هذه الدورة وسط هذا الخضم من الأحداث علي الساحتين المحلية والاقليمية يعطي دلالة واضحة علي ان شرف العسكرية العربية مصان، وأن القيم والمبادئ الاخلاقية والوطنية التي تتبعها الجيوش العربية هي ثوابت راسخة ومحصنة بما يقدمه أبنائها من تضحيات من أجل مستقبل أفضل لوطننا العربي.

ويشمل جدول أعمال الدورة العديد من الجلسات لعرض انجازات الجمعيات والمنظمات التابعة للإتحاد العربي وتحديد اليات للتعاون والعمل المشترك للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمحاربين القدماء وضحايا الحروب والعمليات العسكرية واسرهم.

واكد اللواء أمين حسين، رئيس الاتحاد العربي للمحاربين القدماء ورئيس الدورة الحالية، علي اهمية التنسيق وتبادل الرؤي بين الجمعيات العربية والفيدرالية العالمية للمحاربين القدماء من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لقدامي المحاربين ومصابي العمليات واسر الشهداء عرفانا بما قدموه من تضحيات وبطولات من اجل نصرة اوطانهم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان