إعلان

بالفيديو- حريق إطارات سيارات أمام مدارس بغمرة.. والمحافظ: لم نستطع ضبط الفاعل

09:12 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

حريق إطارات أسفل كوبري غمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أذاع الإعلامي جابر القرموطي، مقطع فيديو لحريق الإطارات المستمر أسفل كوبري غمرة بجوار العديد من المدارس والمستشفيات، متسائلاً كيف يحدث ذلك دون رقابة من وزارة البيئة.

وأضاف القرموطي -خلال تقديمه لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''- الثلاثاء، ''نفس الأمر تكرر حيث تم حرق إطارات السيارات في منطقة القطامية، وللأسف حاولنا أمس التواصل مع محافظة القاهرة ولم نصل لحل، اللي بيحصل ده أمر في منتهى الخطورة .. إنها القاهرة''.

وتابع: ''مَن الذي يحرق اطارات السيارات في أكثر من حيّ من أحياء القاهرة، والحقيقة محتاجين مع المواطن نزيل هذه المشاكل، لأنه كفاية دخان العادم''.

من ناحيته، قال المهندس حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة القاهرة، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، اليوم الثلاثاء، ''الخارجون عن القانون في عزبة أبو حشيش هم الذين قاموا بحرق اطارات السيارات حتى يأخذون السلوك التي بداخلها، وذهبنا هناك ولم نستطع ضبطهم''.

وأضاف: ''هؤلاء الأشخاص خارجون عن القانون ويسعون لمكاسب مادية، وبالنسبة لمنطقة القطامية فأحنا ذهبنا أكثر من 10 مرات من بعد تكليف المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء، وأخذنا اجراءات فورية لنقل مقالب القمامة التي هناك، والمقلب حينما أنشيء كان في عام 1980 ومصرح به قبل أن تنشأ المناطق السكنية هناك''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان