إعلان

أيمن نور: ثورة يناير بتضييع.. وبدر يرد: يؤسفني إني انتخبتك (فيديو)

11:42 م الأحد 07 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد، إن ثورة يناير وقيمها تضييع وتتعرض للإجهاز عليها، وأن الثورة التي كان يحلم الشعب المصري بها أن تؤدي إلى مرحلة ديمقراطية واضحة تحولت إلى طرق غير واضحة شارك فيها جميع القوى السياسية.

وأضاف نور، خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''مساء جديد'' المذاع على فضائية ''التحرير''، الأحد: ''المشكلة بدأت من 11 فبراير 2014 والجميع انشغل بالطموحات السياسية على المسار الرئيسي والمسار الديمقراطي، والحقيقة أنا لا أحدد طرف سياسي محدد وأطالب بأن نعمل ضمائرنا ونتعامل مع المسألة بقدر من الصدق فكلنا أخطأنا وعلينا أن نضع قواعد ديمقراطية حاسمة للمستقبل السياسي المصري''.

وتابع: ''يوم 11 فبراير 2011 لم نكن مؤهلين لهذه المرحلة ولم يكن لنا تصورات واضحة عن المشاركة الديمقراطية، وبدأنا من صفر ووصلنا إلى صفر، ونحنُ نريد بناء قواعد نتفق عليها، وتتحول الى قيمة ديمقراطية''.

من ناحيته، قال محمود بدر مؤسس حزب الحركة الشعبية ''تمرد''، إن أفكار أيمن نور لا يُعبر عنها إلا بـ ''من لا يعلم لمن لا يريد، ويؤسفني أني انتخبتك في انتخابات الرئاسة لعام 2005 وأنا بعتذر عن ده دلوقتي وعيب اللي أنت بتعمله ده فوق وارجع لبلدك''.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ''مساء جديد'' المذاع على فضائية ''التحرير''، إن أيمن نور يحاول استعادة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد مجددا، مضيفًا أن حلفاؤه الإخوان هم من سرقوا ثورة 25 يناير، ويعاند الشعب المصري حاليًا بوقوفه إلى جانب هؤلاء الإرهابيين.

لمشاهدة الفيديو ....  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان