إعلان

توسعات مرورية ومواقف للسرفيس وساحات انتظار بالجزيرة الوسطى لترعة الزمر

11:38 ص الأحد 07 ديسمبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

انتهت محافظة الجيزة من وضع خطة شاملة للاستفادة من الجزء المغطى من ترعة الزمر في المنطقة من نصر الدين وحتى مستشفى الصدر بالعمرانية.

وقال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن الخطة تتضمن إقامة خدمات عامة يستفيد منها أهالي المنطقة وإجراء توسعات مرورية لحل مشاكل التكدس المروري، كما سيتم إنشاء مواقف عامة لسيارات الأجرة والتوك توك ، وإقامة ساحة لانتظار السيارات الملاكي بدلاً من الوقوف العشوائى بنهر الطريق.

وشدد المحافظ - خلال الجولة التى قام بها اليوم وشملت عدداً من المناطق التابعة للمحافظة ، يرافقه اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ، واللواء أحمد عبد الرحيم رئيس حي العجوزة - على رئيس حي العمرانية محمود فوزي بتكثيف الحملات على طريق ترعة الزمر ، ورفع إشغالات المقاهي من ترابيزات وكراسي ، والتنسيق مع إدارة مرور الجيزة لمنع وقوف التوك توك بشارع الهرم ورفع المخالفات ، وطالب رؤساء الأحياء الاهتمام باللمسات الجمالية فى الميادين العامة وترميم الأرصفة وجدران الكباري وزيادة المسطحات الخضراء .

وأشار الى أنه تم تنفيذ حملة لإزالة الإشغالات بشوارع لبنان والإسراء وشهاب ، تم خلالها غلق وتشميع 7 محلات ورفع سيارات متهالكة لا تحمل لوحات معدنية وإزالة حواجز حديدية بالشوارع .

شملت جولة المحافظ ميدان الكيت كات وشارع جامعة الدول العربية ونوال .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان