إعلان

المهندسون يحتشدون للتصعيد في استيلاء مأجورين على أرض نادي النقابة بالإسكندرية

04:21 م السبت 27 ديسمبر 2014

نقابة المهندسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

تحشد نقابة المهندسين أعضائها من أنحاء الجمهورية للذهاب غدا الأحد إلى محافظة الإسكندرية، لحضور المؤتمر الصحفي والوقفة الاحتجاجية التي تنظمها النقابة للتصعيد في استيلاء مأجورون الأسبوع الماضي على مقر نادي المهندسين بسابا باشا بالإسكندرية.

ودعت النقابات الفرعية للمهندسين في جميع محافظات الجمهورية، اليوم السبت، لاحتشاد والسفر إلى أرض النادي بالإسكندرية، من بينها القليوبية وأسيوط والبحيرة والجيزة وآخرين لما اعتبروه ''أن القضية ليست قضية أرض فقط إنما القضية حق وكرامة عندما تم الاعتداء على الأرض دون وجهه حق''.

كان المجلس الأعلى لنقابة المهندسين برئاسة المهندس طارق النبراوي، قد التقى اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية اول أمس، ووعد لبيب بالتباحث مع كافة الأجهزة المسئولة لحل هذه الأزمة سريعا.

وكانت النقابة قالت في بيان الأسبوع الماضي ''حاولت عناصر تنتمي لنادي مجلس الدولة إنزال كونتيرنرات بونش على نادي المهندسين وفي حراسة عدد كبير من البلطجية، مستهدفين اثبات تواجدهم بالنادي ودون سند قانوني أو حكم قضائي نهائي''.

وإزاء ذلك فقد التزمت نقابة المهندسين العامة وفرعها بالإسكندرية بأقصى درجات ضبط النفس وتجنب أي صدامات لا تتحملها البلاد حالياً وقد تدفع بالجميع لما لا يحمد عقباه فى انتظار تحرك الجهات الرسمية بالدولة لتحمل مسئولياتها بهذا الصدد ومنع المعتدين ومثيرى الشغب من اعتدائهم الصارخ ضد النادي وجموع المهندسين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان