إعلان

وزير الدفاع: عهد وميثاق أن تظل القوات المسلحة الدرع الواقى للشعب والوطن

01:57 م الخميس 25 ديسمبر 2014

الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

التل الكبير- (أ ش أ):

وجه الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، التحية والتقدير للآباء العظماء والأمهات الفضليات أهالى الدفعة الـ150 من معهد ضباط الصف.

وقال وزير الدفاع - فى كلمته خلال حفل تخريج الدفعة الـ150 لضباط الصف المعلمين اليوم الخميس، بالتل الكبير - ''ضباط الصف المعلمين أبنائى الخريجين، تحتفل القوات المسلحة اليوم بتخريجكم لتنضموا إلى القوات المسلحة، ويسعدنى أن أهنئكم بما حققتموه طوال دراستكم من تميز وانضباط.. وكل التقدير والاحترام لكم''.

وأضاف ''إن الدفاع عن الوطن أرضا وشعبا وصون تاريخنا المجيد هو أسمى أهداف القوات المسلحة، وأنكم تنضمون اليوم للقوات المسلحة بعد دراسة حظيت بعناية القيادة العامة تم خلالها إعدادكم لمنظومة تعليمية متكاملة تعتنى بالمقاتلين وتصقلها وفقا لأحدث النظم العالمية.. ولقد اكتسبتم قدرات وإمكانات وقيم ومبادىء تعد ركيزة أساسية لبناء إنسان قادر على الخدمة داخل القوات المسلحة، والانضباط الذى يعد الركيزة الأساسية داخل مؤسسة القوات المسلحة العريقة''.

وتابع ''حافظوا على الانضباط العسكرى وليكن نبراس طريقكم، فإنكم تحملون شرف الانتماء إلى العسكرية المصرية العريقة التى أدعوكم إلى التمسك بقيمها وتقاليدها، وأعلموا أن القوات المسلحة هى حصن أمن وأمان هذا الوطن وشعبه بما يملكه رجالها من عزم وعزيمة واستعداد للتضحية والفداء، وإدراك أن عزة الوطن فى عزة جيشه''.

وطالب وزير الدفاع، ضباط الصف برعاية المجندين، قائلا ''احرصوا على المجند، فهم أبناء كل المصريين، وكونوا دائما قدورة لهم فى السلوك الحميد القويم، واعملوا على زيادة وعيهم بوطنهم الغالى''.

وقدم وزير الدفاع الشكر للمسئولين عن المعهد على ما بذلوه من جهد فى تأهيل هذه الدفعة على أحدث النظم التعليمية والمهارية، مضيفا ''نحن على ثقة فى أن هذا المعهد العريق سيواصل دوره الوطنى فى بناء أجيال قادرة على تحمل المسئولية وتطوير الإمكانات البشرية والقدرة القتالية للقوات المسلحة.. ونقطع عهد وميثاق لله والوطن والشعب العظيم أن تظل القوات المسلحة الدرع الواقى المدافع عن أمن مصر القومى وشعبها العظيم، حفظ الله مصر وحفظ لها شعبها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان