إعلان

بالفيديو.. فلكي: مذبحة مروعة تحدث للإرهاب في أول 4 شهور من 2015

10:46 م الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

الفلكي عبد المجيد ابراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

توقع الفلكي عبد المجيد ابراهيم، ما أسماها بـ "المذبحة المروعة" للإرهاب في أول 4 شهور من عام 2015 في سيناء، قائلاً: "هناك عناصر إرهابية تختبأ تحت الأرض أكاد أكون رأيتها وأكثريتهم غير مصريين وسيحدث لهم مذبحة من الجيش المصري للقضاء عليهم، وهذه المذبحة ستعتبر الضربة القاصمة وشبه الفاصلة للإرهاب على يد قوات الصاعقة المصرية".

وأضاف ابراهيم -خلال حواره لبرنامج "مصر الجديدة" المذاع على فضائية "الحياة 2"- اليوم الثلاثاء، "هذه مذبحة لصالح الدولة والشعب المصري لأن هؤلاء الإرهابيين كالأفاعي للانقضاض على الدولة، ومن المنتظر أن يحدث حادث وسيقابل بعنف شديد من الجهات الأمنية في الدولة".

وتابع: "أتوقع أن يتم اختطاف بعض الشخصيات الحساسة من المسئولية وذلك للمساومة للإفراج عن المساجين سياسياً ليحدث نوع من المبادلة، كأنها بالظبط معركة حربية، لكن هذا سيقابل بحزم من الجهات الأمنية سواء الجيش والشرطة، وإن شاء الله ربنا يعديها على خير".

واستطرد: "من المنتظر أن تحدث اشتباكات عنيفة ما بين ميليشيات مسلحة تحاول اقتحام حدود مصر الغربية من ناحية ليبيا، وستحدث مناوشات مع الجيش المصري عنيفة ونتيجتها ستكون سحق الميليشيات الغير مصرية التي تحاول أن تقتحم الحدود المصرية".

وتوقع : "ظهور مستندات ستدين إحدى القنوات الفضائية وستجرمها لأنها موجهة من الخارج، والمستندات ستؤكد هذا الكلام وسيكون فيها ردود رادعة، وبالتالي ستكون هذه أدلة دامغة على إدانة القناة في جميع الأمور".

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان