إعلان

المؤتمر والغد والتجمع وتحيا مصر يتجهون لتشكيل تحالف انتخابي

08:15 م الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

المستشار قدري الشاذلي رئيس حزب النصر الديمقراطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد ومحمد سعيد:

 

عقد أحزاب المؤتمر والغد والتجمع - المنسحبة من تحالف الجبهة المصرية- وتحالف تحيا مصر، اجتماعًا اليوم الثلاثاء، بهدف التنسيق فيما بينهما لإعلان عن تحالف انتخابي مدني موسع في الفترة المقبلة.

 

وقال المستشار قدري الشاذلي، رئيس حزب النصر الديمقراطي وعضو المجلس الرئاسى لتحالف تحيا مصر الانتخابي، إنه اجتمع مع المهندس باسم الخواص نائب رئيس حزب الغد، بمقر نقابة المحامين بوسط البلد، لمناقشة إمكانية التنسيق بين تحالف تحيا مصر، وأحزاب "الغد والمؤتمر والتجمع" – عقب انسحابهم رسميا من تحالف "الجبهة المصرية" – خلال انتخابات مجلس النواب المقبلة .

 

وأضاف الشاذلي، في تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، عقب الاجتماع أن اجتماع اليوم كان لتقريب وجهات النظر بين الطرفان فى محاولة منهما لتشكيل تحالف انتخابي مدني موسع يضم عدد من الرموز الوطنية لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة والتصدي لتيار الإسلام السياسي الذي يسعى بكل قوة للسيطرة على البرلمان المقبل- وفقا له.

 

وأشارعضو المجلس الرئاسي لتحالف تحيا مصر، إلى أنه اتفق خلال اجتماع اليوم على الخطوط العريضة لشكل التحالف الجديد الذي سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، كما تم الإتفاق على عقد عدة لقاءات خلال الأيام المقبلة بحضور قيادات تحالف تحيا مصر وقيادات احزاب "المؤتمر والغد والتجمع".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان