إعلان

بالفيديو.. إبراهيم عيسى يكشف تفاصيل المكالمة الهاتفية مع محلب والطيب

11:40 ص الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

الإعلامي إبراهيم عيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى، عن تلقيه مكالمة هاتفية من إبراهيم محلب رئيس وزراء، أثناء زيارته للشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، لمناقشته فيما طرحه عن اختراق عناصر من الإخوان للأزهر ولمكتب المشيخة بالأزهر.

وقال عيسى في برنامجه ''25/30'' المذاع على قناة ''أون تي في'' مساء أمس الاثنين :''تحدثت مع المهندس إبراهيم محلب وتحدثت كذلك مع الشيخ أحمد الطيب، وأنا قولت لرئيس الوزراء ما أقوله كل يوم حول الشخصيات الإخوانية التي تخترق الأزهر، وهذا احتراما وتقديرا مني للأزهر وحرصا على مكانته وهيبته، وأتصور أن رئيس الوزراء يتعامل مع فكرة الاستجابة مع هذه الشخصيات وكأنها هزة لمكانة وهيبة الأزهر وأنا أرى العكس ففصلهم هو إعلاء لمكانة الأزهر وقدره وحفاظا على هيبته وليس العكس''.

وتابع إبراهيم عيسى :''فلابد من حماية الأزهر من الاختراق، والأزهر ليس مؤسسة مقدسة ولن يكون، ولا هناك شخصيات مقدسة، فهو مؤسسة علمية عظيمة ومن يريد الدفاع عنه يطالب بتحريره من أخطائه وتصحيح مفاهيمه وتطوير مناهجه وتنقية صفوفه من الخونة الإخوان ومن المتطرفين، وقد طلبا مني رئيس الوزراء وشيخ الأزهر موائمة ومهادنة، وأنا لا أجد مبرر لذلك، وأنا بقول هذا وكيل الأزهر ورئيس تحرير مجلة الأزهر ومدير المكتب الفني والمستشار القانوني لشيخ الأزهر، فماذا تريدون أن أفعل؟ أن أصنع موائمة مع محمد عمارة؟ أم أنتظر حتى ينتهي عقده؟''.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان