إعلان

السفير الأمريكي الجديد يصل إلى للقاهرة ليتولى مهام منصبه

08:58 م الخميس 18 ديسمبر 2014

السفير ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

وصل الى مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الخميس، السفير ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريكية الجديد بالقاهرة، ليقدم أوراق اعتماده للجهات المسؤولة كسفير لبلاده ويبدأ في تولي مهام منصبه رسمياً خلفًا لآن باترسون السفيرة السابقة.

وصل السفير الأمريكي على متن طائرة خطوط الألمانية قادمًا من فرانكفورت عقب رحلة ترانزيت بدأت من الوﻻيات المتحدة الأمريكية، وأنهى إجراءات وصوله بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة، حيث كان في استقباله عدد من موفدي السفارة الأمريكية باستراحة كبار الزوار.

كانت السفيرة الأمريكية آن باترسون قد تركت مهام منصبها وغادرت البلاد بعد ثورة 30 يونيو، وظل منصبها شاغارا ليقوم ديفيد ساترفيلد بوظيفة قائم بالأعمال، ثم تبعه مارك سيفرز نائب السفيرة الأمريكية السابقة في القاهرة ، وبات يشغله الآن توماس جولدبرجر كقائم بأعمال بالسفارة ونائب السفير بيكروفت.

عمل بيكروفت سفيرا لبلاده فى العراق والأردن ويعد من الأعضاء الكبار فى السلك الدبلوماسى ، وبدأ عمله سفيرًا لدى العراق فى الثانى والعشرين من يوليو 2012 ، والتحق بيكروفت لأول مرة بالسفارة الأمريكية في بغداد كنائب لرئيس البعثة الدبلوماسية في الرابع عشر من شهر يوليو2011، وشغل قبل انضمامه إلى البعثة الدبلوماسية في العراق منصب سفير أمريكا لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

وبيكروفت حاصل على ليسانس من جامعة بريجام يونج ودرجة الدكتوراه فى القانون من جامعة كاليفورنيا، بركلي ومارس المحاماة فى مكتب سان فرانسيسكو التابع لشركة تعمل بالقانون الدولي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان