إعلان

بعد قليل...بدء مراسم جنازة شهداء الطائرة العسكرية بحضور وزير الدفاع وسفير الإمارات

12:33 م الخميس 18 ديسمبر 2014

وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قال مصدر سيادي مسئول، إن سيتم بعد قليل اقامة جنازة عسكرية لشهداء حادث سقوط الطائرة اثناء التدريب المشترك بين مصر والامارات والتي سقطت مساء أمس ونتج عنها استشهاد 2 ضابط مصري و2 ضابط إماراتي.

ومن المقرر أن يحضر الجنازة وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي وعددا من قيادات الجيش والسفير الإماراتي بالقاهرة وعدد من البعثة الدبلوماسية الاماراتية، وسوف تقام الجنازة بمطار الماظة العسكري.

كما تم انهاء كافة الاستعدادات لنقل جثامين الضابطين الإماراتيين الى بلدهم للدفن هناك وايضا تسليم جثامين الضابطين المصريين الى ذويهم وذلك بعد الانتهاء من الجنازة العسكرية.

وفي هذا السياق قال مصدر سيادي، إن التحريات الأولية حول حادث سقوط طائرة تدريب مساء أمس الاربعاء والذي ادى الى استشهاد طاقمها المكون من ضابطين مصرين وضابطين من الامارات وذلك اثناء اشتراكهم في تدريب مصري – اماراتي مشترك ، كشفت أن سبب الحادث هو عطل مفاجئ في محرك الطائرة وأدى الى سقوطها في الحال.

وأوضح المصدر، أن رئيس الجمهورية ووزير الدفاع تابعا تفاصيل الحادث أولا باول وطالبا بسرعة إصدار تقرير حول كافة تفاصيل أسباب سقوط الطائرة وذلك بعد تشكيل لجنة لفحص حطام الطائرة التي سقطت داخل الأجواء المصرية بالقرب من العاصمة القاهرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان