إعلان

صباحي يكشف سبب غيابه عن الإعلام.. ويؤكد: إنجاح الرئيس واجب وطني- فيديو

09:57 م الأربعاء 10 ديسمبر 2014

حمدين صباحي المرشح السابق للانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

برر حمدين صباحي، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، سبب غيابه عن الإعلام وعدم الظهور في التلفاز، قائلاً: ''كان طبيعي بعد انتخابات الرئاسة أن أكون في أبعد مسافة استطيعها عن الأداء العام لكنني طوال هذا الوقت كنت أقول رأيي الخاص بي، وأنا لست يأس فأملي لا شفاء منه''.

وأضاف صباحي -خلال حواره لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''- اليوم الأربعاء، ''أنا لم تصبني أي خيبة أمل ولم تفاجئني الأرقام وخلاصة النتيجة كانت معروفة لي، لكن الأرقام كانت مفاجئة لي، وأنا مازلت معتز بكل كلمة قلتها وموقف أخذته.. وحبيت أكون على مسافة أمام التجربة الجديدة أمام رئيس منتخب وإنجاحه واجب وطني على كل المصريين إذا تبنى مشروع الثورة''.

وتابع ''لن نسمح للرئيس الأسبق حسني مبارك، وشبكة علاقاته الفاسدة تعود لحكم مصر، فمبارك لم يحاكم على جرائمه الحقيقية، وسياحكم مرة أخرى''، مضيفًا ''تبرئة مبارك وأعوانه كانت بسبب الأوراق التي نظر إليها القاضي فقط، وبراءته أيضاً وأعوانه في قضية القرن يوم أسود في تاريخ مصر''.

واستطرد: ''مبارك كان الراعي الرسمي للفقر والفساد والتبعية، فما حدث في مصر بعد حكم مبارك والهجوم الضغط الذي تعرضت له ليس مجرد خلاف على حكم وإنما صراع على الحكم وعلى المستقبل، فمطلب العدالة الاجتماعية والحريات والديمقراطية مطالب باقية''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان