إعلان

نقابات مهنية تتضامن مع الصيادلة في قضية الحراسة

07:04 م الأربعاء 10 ديسمبر 2014

النقابة العامة للصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

أرسلت النقابة العامة للأطباء اليوم الأربعاء، خطاباً إلى النقابة العامة للصيادلة، لإعلان تضامنها الكامل معها في قضية فرض الحراسة القضائية، خاصة بعد إعلان فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة، والكلي للنقابات الفرعية وتحديد 6 مارس المقبل لإجراء الانتخابات .

وأكدت نقابة الأطباء، في خطابها، أن هيئة مكتب النقابة وافقت على حضور الدكتورة منى مينا أمين عام نقابة الأطباء، جلسة الاستئناف في حكم فرض الحراسة غداً الخميس، كما قررت تكليف أحد المحامين بالشئون القانونية بالنقابة لمتابعة القضية.

فيما أعلنت عدد من النقابات المهنية تضامنها ورفضها لفرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة، من ضمنها نقابة المحامين، حيث أكد ماجد حنا عضو مجلس نقابة المحاميين وعضو اتحاد المحامين العرب، و صلاح سليمان عضو مجلس المحاميين، تضامنهم مع نقابة الصيادلة في قضية فرض الحراسة وحضور جلسة الاستئناف غداً الخميس.

بالإضافة إلى نقابات اتحاد المهن الطبية، والمكون من نقابات الأطباء والأسنان والبيطريين، فضلا عن نقابة العلاج الطبيعي والاجتماعيين والزراعيين والمعلمين، والذين أعلنوا عن حضور ممثلين عنهم جلسة الاستئناف .

وفى سياق متصل، دعا الدكتور محمد سعودي، القائم بأعمال نقيب الصيادلة، كافة أعضاء النقابة إلى عدم التصوير والتسجيل غداً بجلسة الاستئناف احتراما من نقابة الصيادلة للقضاء العادل ، ولمنع التعرض للمسألة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان