إعلان

داعشي مصري ينفي مقتله.. ويتوعد بمزيد من المذابح

08:10 م الإثنين 01 ديسمبر 2014

إسلام يكن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

أكد إسلام يكن، المصري المنتمي لتنظيم داعش، أن خبر مقتله شائعة لا أساس لها من الصحة، متوعدًا من وصفهم بالكفار بمزيد من الذبح، بحسب وصفه.

وقال يكن في حساب منسوبه إليه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الإثنين، "جزا الله كل من نعاني بالخير بخير منه وأُبشَّر الكفرة من النصارى والمرتدين أتباع الطواغيت بمزيد من الذبح لهم على يدي فخبر استشهادي إشاعة".

وأضاف قائلا: "في ناس مش مصدقة إن الخبر إشاعة ولكن إن شاء الله قريبا تروا بأعينكم خبر يحرق قلوب الكفرة والمنافقين يؤكد ما قلت".

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا خبرًا عن مقتل إسلام يكن، بعد عمليه استشهادية، على حد وصفهم.

وعقب تداول مقتل اسلام يكن، أصدرت إحدى مواقع التواصل الاجتماعي المحسوبة على تنظيم داعش، حقيقة مقتله قائلة، ''إنه تم استشهاد أبو سلمة يكن، حيث أنه ترك الحياة تماما وبعد مدة كتب اسمه في قائمة الاستشهاديين ونصحوه إخوانه مراراً أن يمسح اسمه ويكتفي بالجهاد ويتزوج وينجب صالحين فأبى، وقام صباح أمس وكبر وفجر''، بحسب البيان.

يذكر أن إسلام يكن تخرج من مدرسة ''ليسيه الحرية''، والتحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس، قبل أن يغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، ونشر يكن صورًا له وهو يلوح بالسيف ويقطع الرؤوس واصفاً إياها برؤوس الأضاحي، على حد وصفه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان