إعلان

الأوقاف توافق على إنشاء مدينة الحرفيين بمحافظة الغربية

09:35 م الجمعة 07 نوفمبر 2014

المهندس صلاح الجنيدى رئيس هيئة الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

توجه اليوم المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف، ورمضان عبد المطلب مدير منطقة أوقاف طنطا، ويوسف عبد العاطي ولفيف من قيادات الهيئة، وعدد من أعضاء المجموعة الوطنية للاستثمار، لعقد اجتماع  مع اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، و اللواء سعيد عبد المعطى سكرتير عام المحافظة.

وخلال الاجتماع بحث الجانبان أوجه التعاون بين المحافظة وهيئة الأوقاف لإنشاء مجموعة من المشروعات الاستثمارية والاقتصادية الكبرى، حيث تم الاتفاق على إنشاء مدينة للحرفيين على مساحة 12 فدان،  إضافة إلى العديد من المشروعات الاسكانية والعقارية، ومتابعة إصدار التراخيص الخاصة بإنشاء مستشفى للدعاة بمدينة طنطا على مساحة 1500 متر مسطح.

وتفقد المهندس صلاح جنيدى رئيس هيئة الأوقاف منطقة أوقاف الغربية، لبحث مجموعة من المشروعات الاستثمارية بالمنطقة على الأراضي التابعة للهيئة، واجتمع بالعاملين بها واستمع الى مطالبهم ونقل اليهم تحيات وزير الأوقاف، وقدم لهم جزيل الشكر على جهودهم حيث إنهم المنطقة الأولى على مستوى الجمهورية فى التحصيل.

وشدد جنيدى على ضرورة الاستمرار في تحصيل مستحقات الهيئة، والحفاظ على أملاكها ومتابعة مجموعة المشروعات التى تم الاتفاق عليها وكذلك المشروعات التى تقام على أراضي الهيئة للبدء فيها فى أقرب وقت ممكن .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان