إعلان

مصادر: عبد الجليل مصطفى يقترب من تشكيل قائمة موحدة لانتخابات البرلمان

09:43 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

الدكتور عبد الجليل مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ذكرت مصادر مطلعة أن مجموعة العمل التي قادها مؤخرا الدكتور عبد الجليل مصطفى، المنسق السابق للجمعية الوطنية للتغيير، بصدد إنجاز ''قائمة وطنية قومية'' مستخلصة من ترشيحات القوى المجتمعية من الفلاحين والعمال والمرأة والأقباط والشباب ومتحدي الإعاقة والمصريين بالخارج وسياسيين ومثقفين وشخصيات عامة على أساس الجدارة والكفاءة والتخصص.

وأوضحت المصادر اليوم الثلاثاء، أن هذه القائمة ستكون إسهامًا حقيقيًا في الانتخابات البرلمانية، وستصبح قادرة على إنجاز المهام التشريعية والرقابية.

وأشارت المصادر المتصلة بالأطراف التي كانت قد سعت في السابق لإعداد قائمة موحدة من الأحزاب والقوى السياسية أن هذه القائمة التي سيتم الإعلان عنها قريبا أخذت على عاتقها إتمام المسيرة استرشادا بخارطة الطريق التي توافق عليها المصريون جميعا.

يذكر أنه تم تكليف عبد الجليل مصطفى بإعداد للقائمة الانتخابية، بعد وصول مشاورات الدكتور كمال الجنزوري مع تحالفي الوفد المصري والجبهة المصرية، وحزب المصريين الأحرار، إلى طريق مسدود لاعتراضهم على النسب المخصصة لهم في القوائم التي كانت تجري جهود لتوحيدها.

وذكرت المصادر التي- طلبت عدم الإفصاح عن هويتها- أن القوائم الوطنية بعد إعلانها ستلعب دورا جوهريا في دعم المرشحين من المستقلين في الانتخابات المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان