إعلان

تحالف شباب الثورة: حكم براءة مبارك ومعاونيه صادم ومتوقع

01:17 م السبت 29 نوفمبر 2014

الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أكد أحمد حسني، رئيس اتحاد شباب مصر ورئيس تحالف شباب الثورة، أن حكم البراءة لمبارك ومعاونية حكم صادم ولكنه متوقع وأن المتابع لأوراق القضية وسيرها والتهم الموجهة اليه يعلم جيدا أنها ستؤدي إلى هذه النتيجة غير المرضية لأهالي الشهداء، وعليهم انتظار اجراءات الطعن على الحكم.

وقال حسني في تصريحات خاصة لمصراوي :'' إن مبارك المتهم بإصدار أوامر بقتل المتظاهرين في ثورة يناير، حصل على البراءة، لوجود ثغرات بأوراق القضية، إضافة إلى أن شهادات الشهود لا تدينه، ولا تدين وزير داخليته حبيب العادلي''.

وتابع ''نحترم أحكام القضاء وسندعو الجميع لتجاوز هذه المرحلة لتفويت الفرصة على جماعه الإخوان الإرهابية وحلفاءها لاستغلال هذا الحكم لأثارة الفوضى واستغلال غضب العديد من القوى الشبابية وعلينا أن نستفيد بفشل مظاهرات 28 نوفمبر ونهاية جماعه الإخوان، لوضع دفعة معنوية للشعب من لأجل العمل والبناء والنهوض بالبلاد لمراحل التنمية''.

وعن امكانية نزول التحالف في مظاهرات رافضة لحكم البراءة، قال حسني ''ننتظر أولا المرحلة القادمة في التقاضي والطعن ولكن من أولياتنا تفويت الفرصة لجماعه الإخوان من استغلال الحكم لتأجيج الموقف وندعو الجميع لتجاوز الأزمة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان