إعلان

المستشار الإعلامي لرئيس حزب الوفد: البدوي لم يذكر أن عهد مبارك كان به ديمقراطية

08:15 ص الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

دكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد معتز صلاح الدين المستشار الإعلامى للدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، أن ما ذكرته بعض المواقع الالكترونية منسوبا للبدوي والذي تضمن أن عهد مبارك كان به ديمقراطية هو كلام غير دقيق على الإطلاق.

وقال صلاح الدين في بيان له مساء الاثنين، إن رئيس الوفد كان يقارن بين الديمقراطية الحقيقية والديمقراطية المزيفة التي لا تحمل من الديمقراطية إلا مظهرها فتحدث البدوي -خلال برنامج صالون التحرير الذي أذيع السبت الماضي - وقال إن عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك كان به مظاهر ديمقراطية ولم يكن به ديمقراطية حقيقية والتي تعتمد على التعددية الحزبية واحترام حقوق الإنسان وحرياته وتداول السلطة.

وأضاف معتز صلاح الدين قائلا إن حديث البدوي كان عن قانون الانتخابات الحالي والعوار الموجود به، حيث أكد البدوي أيضا أن قانون الانتخابات يخلق برلمانا من المستقلين ولا يسمح بتداول السلطة حيث أن تداول السلطة يكون بين الأحزاب وليس بين المستقلين.

وقال المستشار الإعلامي إنه من المؤسف أن بعض المواقع الالكترونية اجتزأت كلام رئيس الوفد وأخرجت الحديث عن سياقه، مشددا على أن الوفد ليس محلا للمزايدة سواء في الثورة ضد نظام مبارك او الثورة ضد نظام الإخوان.

وأوضح أن حوار الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد لصالون التحرير موجود على موقع يوتيوب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان