إعلان

الري تدرب 518 مهندس في مجال إدارة المياه

01:44 م الأحد 23 نوفمبر 2014

وزير الري والموارد المائية حسام مغازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سليم:

قرر وزير الري والموارد المائية حسام مغازي، تدريب 518 من مهندسي الوزارة في إطار خطة الوزارة إلى تدعيم منظومة التدريب بالوزارة، خلال عقد برنامج إصلاح إدارة المياه WMRP، تحت شعار ''تدريب الإدارة الوسطى بالوزارة والمهندسين الجدد'' ، بمشاركة عدد من قيادات الوزارة وخبراء الموارد المائية والري . وذلك بهدف تدريب قيادات الإدارة الوسطى بالوزارة والمهندسين الجدد فى مجال إدارة المياه .

وقال مغازي، في تصريحات صحفية عقب الاجتماع، إن الاجتماع تناول بحث ومناقشة الخطة التي أعدها برنامج ''إصلاح إدارة المياه'' في مجال منظومة التدريب للقيادات الوسطى، ورفع كفاءة المهندسين الجدد من خلال قطاع التدريب بالوزارة ، وكذلك الاتفاق على تنظيم دورة تدريبية لعدد 18 متدرب من قيادات الوزارة خلال شهر نوفمبر الجاري ولمدة 5 أيام .

وأضاف مغازي بأنه تم الاتفاق على تنفيذ برنامج تدريبي على مدى 5 دورات لعدد 100 متدرب من الكوادر الهندسية المرشحة للإدارة الوسطى، للتدريب على مهارات الإدارة التنفيذية ، ولمدة 5 أيام خلال شهر ديسمبر 2014 وشهر يناير 2015 .

ومن جانبها قالت المهندسة نجوى الخشاب، رئيس قطاع مركز التدريب، إن البرنامج يتضمن أيضاً تدريب نحو 400 متدرب من السادة المهندسين حديثي التعيين على المهارات المرنة وذلك بهدف إعداد كوادر قادرة على إدارة المياه فى المستقبل ، وذلك على مدار 5 أيام لكل دورة من الدورات البالغ عددها 20 دورة ، فيما تتضمن كل دورة نحو 20 متدرب من المهندسين حديثى التعيين.

يذكر أن الدورات التى تلقاها المهندسون من الإدارة الوسطى ، والمهندسون حديثي التعيين قام بإعدادها نخبة من خبراء الوزارة فى مجال إدارة المياه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان