إعلان

البدوي: غير مقبول لأي دولة كبرت أو صغرت التدخل في شئون مصر

10:34 م الخميس 20 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم ومحمد عادل:

تصوير- محمد مدين:

وجه السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، بعض رسائل إلى الشباب قائلًا ''الشباب هم السند والقوة وفرسان الميدان وما كانت ثورة 25 يناير ولا معجزة 30 يونيو الا بكم''، مؤكدًا أنتم أمل الأمة وعماد نهضتها وتقدمها لقد صنعتم ثورة ضد الاستبداد وثورة تالية ضد محاولة اختطاف مصر وتغيير هويتها.

وأضاف البدوي، خلال إلقاء كلمته باحتفالية الذكرى 86 لعيد الجهاد الوطني، اليوم الخميس، أن المرأة المصرية من أبطال ثورة 1919 ومنذ ذلك التاريخ كتبت المرأة المصرية ميلاداً جديداً لها في الحياة السياسية،مؤكدًا انه سيصبح هناك تمثيل حقيقي للمرأة في انتخابات مجلس النواب القادم.

وتابع رئيس حزب الوفد، أن العالم يموج بالتغيرات من حولنا ولأن مصر هي أم العرب وقلب العروبة النابض ولقد استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي والدبلوماسية المصرية في أشهر قليلة أن يستعيدوا مكانة مصر الدولية والإقليمية، وأصبح من غير المقبول لأي دولة كبرت أو صغرت أن تتدخل في شئون مصر الداخلية، فلقد استقل القرار الوطني من التبعية والضغوط التي كانت تمارس من أجل إخضاعنا لتنفيذ أجندات غيرنا أو خدمة المصالح الأمريكية الصهيونية في المنطقة.

واختتم البدوي كلمته قائلاً: ''أود أن أؤكد أن القضية الفلسطينية ستظل دائماً وأبداً في قلب اهتمامات الوفد وستظل إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف هدفا نعمل من أجله''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان