إعلان

بالفيديو.. ممدوح حمزة: نوافق على التصالح مع قطر بشروط

10:08 ص الخميس 20 نوفمبر 2014

ممدوح حمزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

أعلن ممدوح حمزة، المهندس الاستشاري، موافقته على مبادرة التصالح مع قطر، شريطة أن يكون هناك حقوق لابد الحفاظ عليها، وضمانات يشهد عليها مجلس التعاون الخليجي، وتعويض للأضرار التي تسببتها قطر للشأن المصري، على حد قوله.

وأضاف حمزة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساءاً" على فضائية "دريم" أمس الاثنين، أن قطر هي من شنت العداء على مصر، من خلال توجيه الألة الاعلامية القطرية التي تنشر تحريضها وعنفها ضد المصريين، لافتاً إلى أن قطر هي من تقوم بتمويل العمليات الارهابية التي تحدث في مصر وخاصاً ضد رجال الشرطة والجيش، كما أنها مازالت تقوم بإيواء جماعة الاخوان التي وصفها بـ "الارهابيين".

وكان قد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، بياناً صادراً من الديوان الملكي السعودي، للتوصل إلى اتفاق الرياض التكميلي الذي يهدف إلى وضع إطار شامل لوحدة الصف والتوافق بين الأشقاء العرب لمواجهة التحديات التي تهدد الأمة العربية والإسلامية.

ومن جانبها أكدت مصر في بيان لرئاسة الجمهورية أمس ترحيبها الكبير بالبيان الصادر من الديوان الملكي السعودي، والذي أعلن فيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

وفي سياقِ موازِ رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة بالبيان، مشيده بفتح صفحة جديدة لدفع مسيرة العمل الخليجي والعربي المشترك الى آفاق جديدة، وأكدت تأييدها المطلق لما أعلنه خادم الحرمين الشريفين.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان