إعلان

استغاثة أصحاب العقارات بهضبة الأهرام بسبب إزالة الأدوار المخالفة

09:43 م الأحد 02 نوفمبر 2014

الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

وجه عدد من أصحاب العقارات بمنطقة حدائق الأهرام الجديدة، استغاثة لمصراوي لمناشدة محافظ الجيزة، الدكتور علي عبد الرحمن، ومسئولي منطقة هضبة الأهرام، بالتفاوض معهم قبل إزالة أدوارهم المخالفة -التي بدأت حملتها لإزالة الأدوار المخالفة نهاية الأسبوع الماضي في منطقة البوابات الثالثة والرابعة.

وشنت المحافظة بالتعاون مع القوات الأمنية حملة كبرى تستهد تنفيذ 64 قرار إزالة لأدوار مخالفة لتطبيق القانون الذي نصّ على عدم تجاوز أي مبنى 5 أدوار متكررة بالأرضي.

ودعا كلا من محمد عامر، ومختار كندوز، حمدي العبيدي، ومحمد جليل، وعادل محمد، وهو مقاولون وأصحاب عقارات بمنطقة حدائق الأهرام، محافظ الجيزة بإخطار العقارات المخالفة لكي يتم هدمها طوعا بدلا من هدمها بطريقة عشوائية مما يضر بالعقار بالكامل.

وأوضح محمد عامر لمصراوي، أن معظم مقاولي منطقة حدائق الأهرام تعرضوا للخداع من أحد مسئولي بحي هضبة الأهرام بعد أن طالبهم بدفع 50 ألف جنيه للسماح لهم ببناء أدوار إضافية، وان نيابة الأموال العامة تحقق معه في تلقي رشاوى من المقاولين.

وطالب عامر نيابة عن باقي المقاولين بتطبيق قانون التصالح مع مخالفات البناء المؤقت الذي أقره المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والسماح لهم بتقنين اوضاع مخالفتهم متعهدين بدفع الغرامات التي تقرها الحكومة.

كانت الحملة بدأت أعمالها الثلاثاء الماضي، بالعقارات أرقام ''223 ب، 188 ب، 302 ع''، حيث توجهت الحملة بمرافقة قوة من مديرية أمن الجيزة لتأمين عمليات الإزالة، بقيادة العميد محمد قدري، والعقيد شعبان علي حسن، وطه عبدالصادق رئيس منطقة هضبة الأهرام، وتم على أثرها إزالة أدوار مبنية بدون ترخيص ورفع إعلانات مخالفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان