إعلان

وزير الاسكان: مشروعات بالمجتمعات العمرانية الجديدة ستدفع عجلة الاستثمار في مصر

03:51 م السبت 15 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تقوم حاليا بتنفيذ مشروعات متكاملة في جميع المحاور بالمدن الجديدة، بعدما تم مضاعفة موازنة الهيئة للعام المالي الحالي 2014 - 2015.

وقال الوزير خلال احتفالية العيد القومي ال 20 لمدينة الشيخ زايد، إن تنفيذ هذه المشروعات سيدفع عجلة الاستثمار في مصر، في ظل توصيل المرافق لمساحة ضخمة من اﻷفدنة على مستوى المدن الجديدة، بهدف اﻹسراع في تنمية وتعمير المدن الجديدة.

وقبل بدء كلمته للاحتفال بالعيد القومي لمدينة الشيخ زايد، دعا الوزير الحاضرين للوقوف دقيقة حدادا على روح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حاكم دولة اﻹمارات العربية المتحدة الراحل، تحية وتقدير وإعزاز لدوره الكبير فى إنشاء المدينة ، ودعمه ﻷواصر اﻷخوة بين مصر واﻹمارات.

وقام الوزير يرافقه الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط واﻹصلاح الاداري، بإفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والمستثمرين بالمدينة، وأكد أن هذا المركز يأتي في إطار من الشفافية والوضوح في تقديم الخدمة من أجهزة المدن إلى المواطنين والمستثمرين، مع تعميم الشباك الواحد لتقديم الخدمة، داعيا المواطنين بالتطبيق العملي لهذه المنظومة المهمة لتفعيلها.

وقال الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط واﻹصلاح الاداري، إن التعاون والتنسيق بين وزارتي التخطيط واﻹسكان، يؤكد أن الحكومة تعمل كرجل واحد وفريق عمل واحد، بجانب اﻹصلاح الادارى الذي تشهده مصر حاليا والذي يتواكب مع اﻹصلاح السياسي والاجتماعي، وذلك لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل يرضيهم.

وأوضح العربي أنه تم افتتاح 8 مراكز تكنولوجية في المدن الجديدة، وجاري الانتهاء من 4 أخرى، وسيتم ربط جميع مراكز المدن الجديدة ببعضها البعض، ﻻفتا إلى أن هذه المراكز يتم تنفيذها بين الوحدات المحلية بالمحافظات، والوزارات وبعضها البعض أيضا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان