إعلان

وزير الصحة يحيل طبيب للتحقيق لامتناعه عن الكشف على طفل بمستشفى الشيخ زايد

03:42 م السبت 15 نوفمبر 2014

مستشفى الشيخ زايد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى الجريتلي:

قرر الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، فتح تحقيق عاجل مع إدارة مستشفى الشيخ زايد التخصصي، في شكوى أحد المواطنين من امتناع طبيب عن إجراء الكشف الطبي على ابنه أثناء تردده على المستشفى في ساعة متأخرة خلال اليومين الماضيين.

جاء هذا خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها وزير الصحة للمستشفى صباح اليوم السبت، كما قرر عدوي إلغاء تعاقد المستشفى مع أي من الأطباء الاستشاريين الذين تقل نسبة حضورهم عن 75%.

فيما وجه الوزير مدير المستشفى بفتح تحقيق عاجل في عدم الالتزام الكامل بتطبيق إجراءات مكافحة العدوى بالقسم الداخلي بالمستشفى، مشدداً على تطبيق الإجراءات وفقاً للمعايير العالمية.

وقال عدوي إن مستشفى الشيخ زايد التخصصي من المستشفيات التي تخدم قطاع عريض من المرضى، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل حالياً على تأهيل المستشفى للحصول على شهادة الجودة والاعتماد.

واكد خلال الزيارة، دعم وحرص الدولة علي تقديم الخدمات الطبية الجيدة للمواطن، والتأكد من وصولها بسهوله ويسر .

وتفقد الوزير قسم الاستقبال والعيادات الخارجية والعناية المركزة، وحضانات المبتسرين بالمستشفى ، وطالب أعضاء الفريق الطبي بالالتزام بالعمل وعدم الامتناع عنه مهما كانت الأسباب المبررة لذلك ، حيث أن مصر في الوقت الحالي تحتاج إلى جهد كل وطني مخلص ليساهم في تنمية خدماتها وقدراتها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان