إعلان

محافظة الجيزة تعلن إحباط محاولة بناء عقار مخالف بشارع البحر الأعظم

12:26 م الجمعة 14 نوفمبر 2014

على عبد الرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبد الناصر :

أعلنت محافظة الجيزة، عن نجاح أجهزتها في إحباط إحدى محاولات البناء بدون ترخيص بشارع فوزي من البحر الأعظم التابع لحي جنوب بالجيزة.

وقال على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن صاحب الأرض قد شرع في إقامة المبنى وأعمال التجهيزات اللازمة لبناء الدور الارضي الا أن الحملة قامت على الفور بالتحفظ على التشوينات بالموقع وتتضمن حديد وأسمنت وأخشاب كما قامت الحملة بإزالة وتكسير الاعمال التي قام بها.

أضاف المحافظ، أن الحملة رصدت قيام بعض المواطنين المخالفين باستخدام اراضي تابعة لأملاك الدولة في تشوين مواد البناء وإقامة عشش للسكن وتم خلال الحملة رفع هذه التشوينات على نفقة المخالفين واتخاذ اللازم نحو الحفاظ على اراضي الدولة من أي تعديات.

من جانبه قال تيسير عبد الفتاح، رئيس حي جنوب الجيزة ، إنه خلال الاسبوع الحالي تم تنفيذ العديد من حملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين بميدان الجيزة لتحقيق سيولة مرورية به وميدان المنيب وتم خلال الحملة التحفظ على ثلاجات وعربات يد وكارو وإستاندات وعربات فاكهة والواح خشبية لعرض البضائع عليها

وأشار إلى قيام الحي بالتعاون مع إدارة مرور الجيزة بحملات مكثفة استهدفت المحاور الهامة والشوارع المؤدية إلى ميدان الجيزة .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان