إعلان

بالفيديو.. بكري: عملية ''دمياط'' هدفها المساومة على الإفراج عن مرسي

04:47 ص الجمعة 14 نوفمبر 2014

الإعلامي مصطفي بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حمزة البدوي:

علق الإعلامي مصطفي بكري، على العملية التي قامت بها مجموعة من المسلحين في ميناء ''دمياط'' باستهداف القوات البحرية المصرية، قائلاً ''إن الجيش المصري قام بملحمة قوية ضد الإرهاب المتآمر من الخارج''، لافتا إلى أن الحادث استهدف أحد القطع البحرية بعد اقتحام المياه الإقليمية.

وأضاف بكري ، خلال برنامج ''حقائق وأسرار'' المذاع علي فضائية ''صدي البلد'' الخميس، أن ''المجموعة الإرهابية كانت مكونة من 64 إرهابيا يستقلون 4 لانشات ، موضحا أن الهجوم جاء علي لنش صواريخ مصري ، وكان الهدف من الهجوم أسر اللانش من القوات المصرية ويتم المساومة على الإفراج عن الإرهابي محمد مرسي، مقابل الإفراج عن جنود البحرية ولكن خاب أملهم أمام بسالة الجيش المصري''.

وأوضح بكري، أنه لا يستبعد التآمر التركي من تلك العملية ، بجانب بعض العملاء الخونة من الداخل ، لافتا إلى أن أردوغان وإسرئيل يسعيان إلى عودة الإخوان مرة أخرى لأن وجود تلك الجماعة الإرهابية في سًدة الحكم يخدم الحلم الصهيوني والتركي.

وتابع ''اللانشات المعادية حاصرت احدى القطع البحرية أثناء قيامها بعملية تمشيط اعتياديه وتبادلوا إطلاق الرصاص وتم إبلاغ غرفة العمليات التي بدورها قامت بإرسال تعزيزات جوية وبحرية ، ومن ثم تم القبض علي 32 من عناصر الإرهاب، وجار استجوابهم لمعرفة الممول لتلك العملية''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان