إعلان

بالفيديو.. رئيس العمليات البحرية في حرب 73 يكشف مفاجآت في حادث ''لنش البحرية''

12:40 م الخميس 13 نوفمبر 2014

لنش البحرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكر الفريق أشرف رفعت، رئيس عمليات القوات البحرية في حرب أكتوبر 73، الحادث الارهابي الذي استهدف لنش صواريخ تابع للقوات البحرية، فجر الأربعاء الماضي، من قبل عناصر إرهابية مسلحة فى عرض البحر المتوسط، أثناء تأديته نشاط تقليدي يومي في البحر المتوسط، ضمن عمليات التأمين التي تقوم بها القوات البحرية لحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والاقتصادية.

وقال رفعت خلال مداخلة هاتفية في برنامج ''صوت الناس'' على فضائية ''المحور'' أمس الخميس، إنه حادث مزعج وأليم، وكانت القوات البحرية الموجودة داخل لنش الصواريخ غير مؤهلة ومدربة على فنون القتال، ولم يكونوا متوقعين حادث إرهابي في عرض البحر، لافتاً إلى أنه لابد القوات البحرية الخارجة لتأمين الحدود وعمليات التهريب، أن تكون مجهزة ولديها الكفاءات القتالية.

وطالب رئيس عمليات القوات البحرية، بضرورة تغيير خطة تأمين السواحل الحدودية والاقليمية، ولابد من اعتبار مصر في حالة حرب، مضيفاً :'' لأننا نعيش ظروف استثنائية، ونخوض حرب ضد الإرهاب''.

وأكد أن هناك تسرب معلومات لصالح الجماعات الارهابية التي تستهدف رجال الدولة، ويتم تزويدهم بالمعلومات الكافية لتحديد الخطط والعمليات الارهابية التي يتم تنفيذها وفقاً لمخططاتهم.

 

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان