إعلان

لليوم الخامس.. استمرار امتحانات المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة

10:06 ص الخميس 13 نوفمبر 2014

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

تستكمل وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، امتحانات المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة المعلن عنها، لليوم الخامس على التوالي.

كما تستمر الوزارة في استقبال تظلمات المعلمين المستوفيين للشروط، والذين لم يتمكنوا من تسجيل بياناتهم خلال الفترة الماضية، على أن يتم تحديد مواعيد لامتحان المتظلمين خلال الفترة المقبلة.

وكان هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، قد نصح المعلمين الذين يواجهون أي مشكلة في تسجيل بياناتهم، بالتوجه إلى مقر الوزارة في أسرع وقت حتى يتم تحديد موعد لامتحانهم قبل انتهاء الفترة المخصصة للامتحانات والتي من المقرر أن تنتهي في 20 نوفمبر الجاري.

وبدءً من السبت المقبل، تبدأ الامتحانات بـ7 محافظات، بإجمالي 50 ألف متقدم، يؤدون الامتحانات العامة "تربوي- انجليزي- حاسب آلي"، فيما تستكمل وزارة التربية والتعليم الاعلان عن أماكن وتوقيتات المتقدمين للامتحانات تباعاً من خلال الموقع الرسمي الخاص بها.

يذكر أن امتحانات المعلمين المتقدمين لوظيفة معلم ومعلم مساعد ضمن المسابقة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في احتفالات عيد المعلم سبتمبر الماضي، بدأت يوم الأحد الماضي وتستمر حتى 20 نوفمبر الجاري، وتقدم للمسابقة نحو 600 ألف معلم ليتم اختيار 30 ألاف فقط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان