إعلان

بالصور.. وفد من الفلاحين يزور مصابي القوات المسلحة بمستشفى المعادي

02:25 م السبت 01 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود سليم:

نظمت نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين، زيارة لمستشفى المعادي العسكري، لزيارة مصابي العملية الإرهابية التي تعرض لها مؤخرا كمين للجيش المصري بمنطقة كرم القواديس في العريش بشمال سيناء.

وقال فريد واصل، نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين، إن أبطال القوات المسلحة، فخر للمصريين، لما يقدمونه من تضحيات غالية تسطر البطولات التي تحقق العزة والكرامة للوطن.

وأضاف واصل، إن الفلاحين يقدمون مالا يقل عن ٩٠٪ من الشهداء للوطن، ووصف مرتكبي العمليات الإرهابية، بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية أو الدين الإسلامي السمح، مشددا على أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئا، لكنها تزيد من رفض المجتمع المصري كاملا للجماعات الإرهابية والمتطرفة.

وأعلن واصل، تضامنه مع الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة الإرهاب، مطالبا الأجهزة الأمنية، بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتدابير اللازمة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها.

ضم الوفد، المستشارة تهاني الجبالي، مؤسسة حركة الدفاع عن الجمهورية، والحاج فريد واصل، نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين، والمهندسة جواهر سعد الشربيني، بنت الريف الأول، وحسن شعبان، وكيل النقابة، والإعلامية حياة عبدون، بالإضافة إلى عدد من المجلس القومي للمرأة.

وقام اللواء مدير المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي، باستقبال الوفد، ومرافقته خلال تفقد المصابين

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان