إعلان

تيار الاستقلال يشيد بإعلان الحكومة انتهاءها من قانون الدوائر الانتخابية نهاية أكتوبر

12:40 م الخميس 09 أكتوبر 2014

المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أشاد تيار الاستقلال، بما وصفه بـ"الاستجابة الفورية من المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لرؤية تيار الاستقلال التي أكد فيها ضرورة أن تعلن الحكومة عن التفاصيل الكاملة عن مشروع قانون تقسيم الدوائر الانتخابية قبل الاعلان من اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس النواب الجديد".

وأشار التيار في بيان له اليوم الخميس، إلى إعلان محلب بأن الحكومة سوف تنتهي من إعداد قانون تقسيم الدوائر الانتخابية نهاية الشهر الجاري.

وأكد المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطي أن المهندس إبراهيم محلب بهذا التصريح يكون قد حسم الجدل حول ما أُثير في وسائل الإعلام؛ عن أنه سيتم فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس النواب الجديد يوم 15 من الشهر الجاري، مطالبًا الحكومة أن تكون دائما على مستوى المسئولية في مثل هذه القضايا السياسية المهمة والتي يتحدد من خلالها مستقبل البلاد لأن البرلمان القادم يعد واحدًا من أخطر وأهم البرلمانات في تاريخ الحياة النيابية في مصر .

وكان القيادي العمالي كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة السابق وأمين تنظيم تيار الاستقلال، قد وجه انتقادات حادة للحكومة واتهمها بأنها تحاول التدخل في الانتخابات القادمة لمجلس النواب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان