إعلان

مباحثات مصرية ليبية لدعم التعاون العسكري وسبل مكافحة الإرهاب

07:56 م الأربعاء 08 أكتوبر 2014

الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

استقبل الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عبد الله الثني، رئيس الوزراء الليبي ووزير الدفاع، الذي يزور مصر حاليًا علي رأس وفد رفيع المستوى، يضم عدد من أعضاء الحكومة الليبية، حيث اجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع بكوبري القبة، وعزفت الموسيقى العسكرية والسلام الوطني للجماهيرية اليبية الشقيقة .

تناول اللقاء تبادل الرؤي تجاة ما تشهده المنطقة من تحديات وتطورات وانعكاساتها على الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط، وسبل دعم وتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في مختلف المجالات خاصة في مجالا مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود المشتركة.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي على العلاقات الراسخة التي تجمع الشعبين المصري والليبي اللذان يرتبطان بوحدة الأرض والمصير، مؤكدًا حرص القوات المسلحة المصرية على دعم الجيش الليبي الشقيق.

من جانبه، قدم عبدالله الثني التهنئة باسم الشعب والحكومة الليبية إلى الشعب المصري وقواته المسلحة بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة التي كانت رمزًا لانتصار الإرادة العربية، مؤكدًا على المواقف المصرية الداعمة للحكومة الليبية في ظل ما يواجهها من تحديات كبيرة لاستعادة وحدة الصف وتحقيق الأمن والاستقرار لابناء الشعب الليبي .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان