إعلان

محافظ الجيزة يقوم بجولة مفاجئة لبعض مناطق المحافظة ويحيل مسؤولين للتحقيق

02:41 م الإثنين 06 أكتوبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر عبدالناصر:

أحال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، مسئولي التنظيم بحي الهرم للنيابة العامة لسماحهم لأحد العقارات تحت الإنشاء بشارع زغلول بتجاوز خطوط التنظيم والتعدي على الشارع ببناء سلم للعقار.

وأفاد بيان المحافظة، اليوم الاثنين، أن المحافظ قرر التحقيق مع سائق سيارة نظافة تم ضبطها تسير بشارع الهرم دون وضع غطاء على القمامة بالمخالفة للتعليمات والضوابط حفاظاً على البيئة، كما قرر مكافأة عمال آخرين لبذلهم مجهودات إضافية في كنس الشوارع مطالباً باستمرار الجهود وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب .

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ بالعديد من المناطق التابعة للمحافظة والتي استمرت نحو 4 ساعات تفقد خلالها أعمال النظافة العامة وحركة المرور بشوارع المحافظة ورفع الاشغالات.

وخلال الجولة رصد المحافظ بعض النقاط التي تحتاج إلى مجهودات إضافية في رفع القمامة والمخلفات سيتم التركيز عليها خلال الأيام المقبلة من خلال الدعم التي حصلت عليه المحافظة من وزارة المالية.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بتحرير محاضر بيئية للمحلات التجارية التي تقوم بإلقاء المخلفات في الشارع وتشكيل فرق ثابتة لإزالة العبارات المسيئة من على الجدران بالشوارع وتكثيف حملات رفع الاشغالات .

وطالب عبدالرحمن تنظيم حملة نظافة واشغالات بشارع العريش وتجريد شارع المساحة ورفع الأتربة .

واختتم المحافظ جولته التي رافقه فيها نائبه اللواء علاء الهراس والمهندس راضي أمين السكرتير العام المساعد ورؤساء أحياء الهرم والعمرانية ورئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة، حيث زار المحافظ المنطقة الأثرية بالهرم والتقى مع المواطنين الزائرين للمنطقة، مؤكداً لهم أنه تم رفع كفاءة المنطقة ورصف الشوارع المحيطة بها بالتنسيق مع وزارتي السياحة والآثار، وأكد الأهالي سعادتهم بتواجد المحافظ بينهم في ثالث أيام العيد .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان