إعلان

قيادي إخواني سابق: نجاح الانتخابات التونسية أثبتت أن شعب تونس ''مُسيس''

09:03 ص الخميس 30 أكتوبر 2014

الدكتور محمد حبيب القيادي السابق بجماعة الاخوان ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أشاد الدكتور محمد حبيب القيادي السابق بجماعة الاخوان المسلمين، بنجاح الانتخابات البرلمانية التونسية وسقوط جماعة الاخوان المسلمين هناك، لافتاً إلى أن '' إخوان تونس يتعلمون من اخطاء غيرهم، اما أخوان مصر فلا يتعلمون مطلقا، سواء من أخطائهم او من اخطاء غيرهم''، على حد تعبيره.

وأضاف حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الخميس، إنه من ''الجميل ان يتصل زعماء حزب النهضة التونسي بنظرائهم فى حزب نداء تونس لتهنئتهم بالفوز في الانتخابات التشريعية التي جرت مؤخرا، وأن الديمقراطية هي أن تكسب اليوم وتخسر غدا، والا فما معنى التداول السلمى للسلطة؟''.

وتابع قائلا :'' إن الفائز الحقيقي في الانتخابات التشريعية التونسية هو الشعب التونسي، و الديمقراطية ليست سلما لوصولك الى السلطة، ثم تركل السلم بعيدا''، مقدماً التحية إلى الشعب التونسي '' أثبتت الانتخابات التشريعية انه شعب مثقف ومسيس، بل معجون بماء السياسة''، على حد وصفه.

ومن جانب أخر أكد القيادي السابق بجماعة الاخوان، أن ''تطهير الشريط الحدودي برفح يمثل ضربة موجعة للإرهاب، تحية إجلال واحترام للجيش المصري''، مؤكداً أن ''جماعات التكفير الإرهابية ورم سرطاني لا علاج له الا الاستئصال''.

وأكد أن ''مواجهة جماعات التكفير الإرهابية تتطلب قرارات حاسمة، أيدى غير مرتعشة، وعدم خضوع للضغط أو الابتزاز''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان