إعلان

ننشر حقيقة وقف محمود سعد من تقديم برنامج ''آخر النهار''

03:37 م الأحد 26 أكتوبر 2014

الإعلامي محمود سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قال مصدر مسئول بقناة النهار، إن الإعلامي محمود سعد مقدم برنامج ''آخر النهار''، لن يظهر مرة أخري على شاشة القناة، وأنه أبلغ فريق الإعداد بذلك.

وأضاف المصدر لمصراوي، اليوم الأحد، أن ''سعد'' اتخذ ذلك القرار بعد الموقف المحرج الذى تعرض له أمس ''هو وفريق عمله عن طريق منع من الظهور على الهواء قبل دقائق من وقت البرنامج الأصلي'' على حد قوله.

وأشار المصدر إلى أن السبب الرئيسي لوقف البرنامج، ترجع للحلقة التى استضافة البرنامج الدكتورة منال عمرو والتى تحدثت عن النكسة مقارنة بالأحداث الإرهابية الأخيرة التى تمر بها البلاد.

واختتم المصدر قائلا: ''ان برنامج آخر النهار سيعمل بشكل طبيعي مع الإعلاميين، خالد صلاح، وعادل حمودة''، مضيفاً أن ادارة القناة وقفت الإعلامي محمود سعد وفريق عمله فقط عن العمل.

ومن جهته، قال أسامة الشيخ، المشرف العام على قنوات النهار، إن الإعلامي محمود سعد يُعد أحد أعمدة القناة، ولن يترك موقعه في برنامج '' آخر النهار ''.

وأضاف الشيخ في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الاحد، أن إدارة قناة النهار لم نمنع احد من الظهور على الشاشة قائلا ''معندناش حد بيتمنع، وده قرار محمود سعد'' .

يُذكر أن محمود سعد حضر إلى أستوديو القناة بالأمس استعدادا لتقديم حلقته، إلا أنه فوجئ بوجود الكاتب الصحفي خالد صلاح، ليقدم الحلقة بدلا منه، فيما ترددت أنباء عن منعه من الظهور مجددا علي الشاشة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان