إعلان

الأحد.. بدء حملة التطعيم المجاني ضد شلل الأطفال بالقاهرة

01:33 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

الدكتور جلال سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت-هاجرعبدالناصر:

وافق الدكتور جلال سعيد، محافظ القاهرة، علي الخطة التي أعدتها مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، لتنفيذ حملة التطعيم المجاني في إطار الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل في الفترة من 26 أكتوبر وحتى 29 أكتوبر للأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات للمصريين وغير المصريين بجميع الوحدات والمكاتب الصحية في نطاق المحافظة للحفاظ علي مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

وصرح  المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، بأن الحملة تستهدف تطعيم الأطفال بجميع الأحياء والمناطق التابعة للمحافظة، مشيرا إلي قيام وزارة الصحة بتوفير الطعوم اللازمة طوال فترة التطعيم التي تستمر أربعة أيام.

وأضاف د.حسام الخطيب مدير مديرية الشئون الصحية أن المديرية قامت بتجهيز  فرق صحية ثابتة و متحركة  تجوب الشوارع حيث تم توفير السيارات الخاصة بانتقال المشرفين علي تنفيذ الحملة علي مستوي محافظة القاهرة كما قامت المديرية بتدريب القيادات بالمديرية والمناطق الطبية التابعة لها والمتطوعين علي أعمال الحملة .

كما تم التنسيق مع مديرية الأمن والتربية والتعليم ومديرية التضامن الاجتماعي ووزارة الأوقاف والشباب والرياضة ورؤساء الاحياء لتسهيل مهام القائمين علي الحملة والإعلان عن أهميتها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان