إعلان

بالصور- البدوي وبدراوي يتقدمان وقفة احتجاجية للوفد أمام سفارة تركيا

06:15 م الأحد 12 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

نظم حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام السفارة التركية، اعتراضًا على ما أسماه تدخل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في الشأن المصري الداخلي و تطاوله على الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي بإرادة شعبية كاسحة بحسب بيان صادر عن الحزب.

وانطلقت مسيرة من مقر حزب الوفد بمشاركة قيادات وأعضاء الحزب عصر اليوم من منطقة الدقي واتجهت نحو ميدان التحرير ثم إلى مقر السفارة خلف مجلس الوزراء.

وقال السيد البدوي رئيس الحزب، لا أحد يستطيع ان يتدخل فى شئون مصر لان مصر اصبحت صاحبة قرارها، مؤكدا أنه لن يسمح لأي دولة كبرت أم صغرت أن تتدخل في شئون الشعب المصري، معتبرا أن وقفته رسالة لكل رئيس أو شخص يجرؤ على التدخل فى الشأن المصري.

وشارك في المسيرة الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والمهندس حسام الخولي، مساعد رئيس الحزب، وفؤاد بدراوى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، واللواء سفير نور، مساعد رئيس حزب الوفد، والمستشار بهاء ابو شقة، السكرتير العام للحزب، وعدد من قيادات وشباب الحزب.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام مصر وأعلام حزب الوفد ولافتات مكتوباً عليها ''اخرس يا اردوغان''، ''وهنا ليس ميدان تركيا''، وصورة لأردوغان وعليها نجمة إسرائيل، ولافتة مكتوباً عليها ''لا يفلح اردوغان في الوقيعة بين الشعب المصري او التركى''، ومرددين ''تحيا مصر''، ''عاش الوفد ضمير الأمة''، ''عاش رئيس الوفد''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان