إعلان

انطلاق مسيرة لأعضاء حزب الوفد إلي سفارة تركيا

04:11 م الأحد 12 أكتوبر 2014

الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

انطلقت مسيرة لحزب الوفد من الدقي إلى سفارة دولة تركيا خلف مجلس الوزراء منددة بتدخل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، في الشئون المصرية وتعديه على السيادة المصرية بحسب بيان صادر عن الحزب.

وشارك في المسيرة الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والمهندس حسام الخولي، مساعد رئيس الحزب، وفؤاد بدراوى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، واللواء سفير نور، مساعد رئيس حزب الوفد، والمستشار بهاء ابو شقة، السكرتير العام للحزب، وعدد من قيادات وشباب الحزب.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام مصر واعلام حزب الوفد ولافتات مكتوباً عليها ''اخرس يا اردوغان''، ''وهنا ليس ميدان تركيا''، وصورة لأردوغان وعليها نجمة إسرائيل، ولافتة مكتوباً عليها ''لا يفلح اردوغان في الوقيعة بين الشعب المصري او التركى''، ومرددين ''تحيا مصر''، ''عاش الوفد ضمير الأمة''، ''عاش رئيس الوفد''.

وطالب المحتجون بوقف اتفاقية ''الرورو'' بين مصر وتركيا ومقاطعة التجارة والسياحة مع تركيا وتوصيل رسالة لأردوغان بأن مصر دولة كبري بالمنطقة ولا يستطيع أردوغان أو غيره تهميش دورها بالمنطقة، وأن محاولات أردوغان عرقلة التنمية الشاملة لمصر بدعمه للإرهاب الإخواني لن تفلح وأن مصر الآن علي طريق التقدم.

كما تتضمن الوقفة رسالة للشعب التركي أن رسالتنا لأردوغان فقط وأن الشعبين المصري والتركي أشقاء وبينهما الكثير من الروابط الثقافية والسياسية وأن أردوغان ليس وصياً علي الشعب المصري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان