إعلان

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 8 يناير

07:21 ص الأربعاء 08 يناير 2014

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 8 يناير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، ثاني جلسات محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي و 14 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان المسلمين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ ''قضية قصر الاتحادية''.

القاهرة: يعقد مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اجتماعا طارئا برئاسة عبد الفتاح إبراهيم رئيس مجلس إدارة الاتحاد لمتابعة تطورات حادث اختطاف بعض قيادته على يد مجهولين أثناء توجههم إلى مدينة شرم الشيخ للإعداد لمؤتمر عمالي بشأن الاستفتاء على الدستور.

القاهرة: يلتقي نبيل فهمى وزير الخارجية مع فضيلة المفتي شوقي عبد الكريم علام، مفتى الديار المصرية، للتوقيع على بروتوكول للتعاون بين وزارة الخارجية ودار الإفتاء المصرية.

القاهرة: تنفذ وزارة الصحة خطة طوارئ لتأمين استمرار تقديم الخدمة الطبية للمواطنين وعدم تأثرها أثناء الإضراب الجزئي للأطباء والصيادلة.

القاهرة: تستأنف امتحانات نصف العام بجامعة الأزهر وسط دعوات للطلاب من قبل أنصار جماعة الإخوان الإرهابية لمقاطعتها احتجاجا على ما اسموه التدخل الأمني بالجامعة.

الرياض: تعقد اللجنة الفنية لحماية المستهلك بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الـ14 في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون، لمناقشة المواضيع المتعلقة بحماية المستهلك وما تم إنجازه في مشروع القانون الموحد لحماية المستهلك بدول المجلس.

عمان: يلتقي العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية مع الرئيس محمود عباس لبحث آخر مستجدات زيارة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

لندن: تفتح سفارة مصر بلندن أبوابها أمام الناخبين المسجلين في المملكة المتحدة للتصويت على مشروع الدستور للمقيمين بالخارج.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان