إعلان

في أول خطبة موحدة بالمساجد.. الأمن لن يتحقق إلا بمشاركة الجميع

02:53 م الجمعة 31 يناير 2014

في أول خطبة موحدة بالمساجد.. الأمن لن يتحقق إلا بم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

طالب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بتكاتف جهود الحكومة مع جمعيات رجال الأعمال والأغنياء لتحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير فرص العمل الحقيقية وتطوير العشوائيات وتحقيق الأمن الاجتماعي، معتبرا ذلك فرض كفاية وضرورة شرعية ووطنية لمواجهة الظروف التي يمر بها المجتمع حاليا.

وشدد وزير الاوقاف فى خطبة الجمعة من الجامع الأزهر، اليوم، على ضرورة مشاركة جميع أفراد المجتمع مع الدولة لبسط الأمن الذى يوفر البيئة المناسبة للعمل والانتاج، مبينا أن الأمن لن يتحقق فى مصر إلا بمشاركة الجميع فى السلطة والثروة.

وطالب الوزير في أول خطبة موحدة لوزارة الاوقاف فى جميع المساجد، بالقضاء علي العشوائيات وتوفير مساكن نظيفة لسكانها، مبينا أن ذلك يفيد المناطق الغنية ويحول دون انتشار اي أمراض اجتماعية.

وناشد وزير الاوقاف كلا من الفقراء بالعمل والأغنياء ورجال الأعمال بالسعي لتوفير فرص عمل حقيقية تحد من البطالة التي يعاني منها المجتمع، موضحا أن الانفاق على الفقراء يحقق الأمان للمجتمع ومنهم الفقراء، وطالب رجال الأعمال بالعمل وعدم الركون إلى أموالهم، وتوفير فرص العمل للشباب، مشيرا الى ما تقوم به الحكومة فى هذا الإطار بتحديد الحد الأعلى والأدنى للأجور، ورفع المرتبات للعاملين فى الدولة وفق الموارد المتاحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان