إعلان

مصادر: السيسي يمارس عمله بشكل طبيعي.. والاستقالة الرسمية أوائل فبراير

12:17 م الثلاثاء 28 يناير 2014

مصادر: السيسي يمارس عمله بشكل طبيعي.. والاستقالة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قالت مصادر خاصة، إن المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع سيتقدم باستقالته رسميا لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، مطلع الشهر المقبل وذلك بعد تعليقه رسميا رتبه ''المشير'' يوم 1 فبراير.

وأوضحت المصادر لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن السيسي يتابع عمله حاليا بشكل طبيعي بصفته وزيرا للدفاع، حيث وصل صباح اليوم الثلاثاءـ إلى مكتبه وقام بالاطمئنان على الأوضاع بكافة الجيوش والمناطق العسكرية والعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة لضرب البؤر الاجرامية بسيناء.

وقال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، إن القوات المسلحة تناشد وسائل الإعلام الوطنية بضرورة الالتزام بالمعايير المهنية والأخلاقية خلال عرض أية معلومات أو أخبار تتعلق بالمؤسسة العسكرية، وعدم الاجتهاد فى صياغة أخبار غير دقيقة، وتصديرها للرأي العام على أنها سبقا صحفيا، لما قد يترتب عليها من ردود أفعال سلبية يستغلها البعض فى النيل من العلاقة الوثيقة بين الشعب المصري العظيم وجيشه الوطني.

وأوضح المتحدث العسكري في بيان له، مساء الاثنين، أن ''وكالة أنباء الشرق الأوسط'' أذاعت أخبارا غير دقيقة حول اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم، ونقلتها عنها الكثير من الصحف والمواقع الالكترونية، دون محاولة تدقيق المعلومات، من خلال أجهزة القوات المسلحة المعنية بالتعامل مع وسائل الإعلام، بما يمثل خرقا واضحا للمعايير المهنية والأخلاقية، وإخلالا بميثاق الشرف الصحفي.

وأضاف علي: '' تؤكد القوات المسلحة أن بيان الوكالة المذكورة تمت إذاعته قبل صدور البيان الرسمي للمجلس الأعلي للقوات المسلحة بأكثر من ساعة تقريبا، فى حين أن بيان المجلس خرج بعبارات واضحة، لا تحتمل التأويل، على نحو مخالف لما تم إذاعته، وخرج بعبارات تختلف تماما فى صياغتها ومضمونها عن التي تم نشرها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان