إعلان

بكار: انحيازنا للجيش ''فخر''.. وقيادات الإخوان تركت الشباب يقتل في رابعة

09:57 ص الثلاثاء 28 يناير 2014

بكار: انحيازنا للجيش ''فخر''.. وقيادات الإخوان ترك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، إن انحياز حزب النور للقوات المسلحة هو شرف وفخر للحزب، انطلاقا من الدور الوطني الذي قامت به القوات المسلحة بانحيازها للشعب المصري في 25 يناير 2011 و30 يونيو 2013 حسب قوله.

وأضاف بكار، في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء''، المذاع على قناة ''دريم 2''، مساء الأثنين، أن ''القوات المسلحة أثبتت على مدار 3 أعوام بعد 25 يناير 2011 أنها تنحاز دوما للشعب، وأنها جيش الشعب وحاميه وجزء لا يتجرأ منه، وانحيازنا لها هو شرف وفخر لنا''.

وهاجم مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، بعد ذلك قيادات جماعة الإخوان المسلمين لهروبهم من اعتصامات رابعة العدوية والنهضة، حيث كان يعتصم أنصار الرئيس السابق محمد مرسي الصيف الماضي حسب قوله، مؤكدا أن قيادات الإخوان تم إلقاء القبض عليهم بعيدا عن محيط الاعتصامات وتركوا الشباب المغرر بهم بأن هناك حرب على الإسلام يقتل في الاعتصامات على حد قوله.

وتابع :''قيادات الإخوان حولوا مشهد الاعتصام في رابعة لمشهد كربلائي يتباكون عليه ويديرون معركتهم من دولة قطر، دولة الانقلاب الحقيقي، والكل يعرف أن قطر لا تدفع قرش واحد إلا لمصلحتها ودورها الرئيسي في احتلال العراق واستثماراتها في تل أبيب، فمن الأشرف لي أن أبق في بلدي وأدافع عن وجهه نظري حتى النهاية حتى لو دفعت الثمن''.

وعن اللقاء الذي تم بين حزب النور والشيخ الداعية محمد حسان بالمشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، قبل فض اعتصام رابعة العدوية، أوضح نادر بكار أن هذا اللقاء كان ضمن سلسلة من اللقاءات التي تمت منذ الثالث من يوليو من جانب حزب النور وأطراف أخرى للوساطة بين المؤسسة العسكرية وجماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان أهدرت الكثير من الفرص للمصالحة الحقيقية حسب قوله.

وأكد بكار أن جماعة الإخوان المسلمين لن تلجأ لمقاطعة الانتخابات الرئاسية أو البرلمانية وأن أصوات جماعة الإخوان قد تذهب في الانتخابات الرئاسية للدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية أو الدكتور محمد سليم العوا المرشح الرئاسي السابق على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان