إعلان

السعودية: جماعة إرهابية تريد اختطاف إرادة الشعب وراء التفجيرات في مصر

06:38 م الجمعة 24 يناير 2014

السعودية: جماعة إرهابية تريد اختطاف إرادة الشعب ور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (د ب أ):

أكد مصدر رسمي سعودي أن التفجيرات الإرهابية الجبانة التي وقعت في مصر اليوم الجمعة وأسفرت عن مقتل وإصابة حوالي 100 شخص بأنها تستهدف أمن مصر واستقراراها، مشيرا إلى أن هذه التفجيرات يقوم بها "جماعة مجرمة لا هم لها سوى اختطاف إرادتها الشعبية".

وقال مصدر مسؤول في بيان له مساء اليوم الجمعة إن "المملكة العربية السعودية تستنكر وتدين بشدة التفجيرات الإرهابية الجبانة التي شهدتها مصر، وأودت بحياة العديد من الأرواح البريئة دون ذنب أو جريرة".

وأضاف المصدر" أن هذه التفجيرات تستهدف أمن مصر واستقرارها بل وتسعى في محاولة يائسة إلى تفتيت وحدتها الوطنية من قبل جماعة مجرمة لا هم لها سوى اختطاف إرادتها الشعبية، والعبث بمقدراتها".

وأكد المصدر أن "المملكة العربية السعودية تجدد وقوفها إلى جانب مصر الشقيقة، مؤكدة "أنها على ثقة تامة بقدرة الحكومة المصرية وشعبها الأبي على ضرب الإرهاب بيد من حديد ، ووضع حد لهذه الأعمال الإجرامية العبثية التي لا تمت إلى الإسلام بصلة".

وأعرب المصدر "عن خالص التعازي للحكومة المصرية، ولأسر الضحايا، متضرعاً إلى المولى عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".

وكانت سلسلة من التفجيرات وقعت بالقاهرة اليوم، بدأت بانفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدف مديرية أمن القاهرة ما أدى إلى مقتل 4 وإصابة 76 آخرين، وانفجار استهدف عناصر أمن بمنطقة "البحوث" جنوب القاهرة، أدى إلى مقتل جندي وإصابة 15 آخرين، قبل أن يقع انفجار محدود أمام قسم شرطة "الطالبية" بشارع الهرم لم يوقع ضحايا وانفجار رابع أسفر عن مقتل مواطن أمام سينما رادوبيس بنفس الشارع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان