إعلان

رئيس حزب النور يطالب برحيل الببلاوي ويرشح محلب لرئاسة الحكومة

09:43 ص الخميس 23 يناير 2014

رئيس حزب النور يطالب برحيل الببلاوي ويرشح محلب لرئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالب الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، باستقالة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، بسبب ضعف الحكومة وترددها في اتخاذ القرارات ولعدم حيادية الحكومة حسب قوله، مقترحا أن يتولى وزير الإسكان إبراهيم محلب منصب رئيس الحكومة خلال الفترة القادمة.

وقال مخيون في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''الحياة اليوم''، المذاع على قناة ''الحياة''، مساء أمس الأربعاء، إن ''هذه الحكومة ضعيفة واستقالتها لن يحدث حالة من الارتباك فمصر مليئة بالكفاءات، وفي حال إجراء الانتخابات البرلمانية قبل الرئاسية يجب تغيير الحكومة بما فيها من تناقض صارخ بانتماء معظمها لجبهة الإنقاذ ومطالبتهم خلال العام الماضي بحيادية أي حكومة تشرف على إجراء الاستحقاقات الانتخابية''.

وأشار رئيس حزب النور إلى عدم وجود رؤية اقتصادية واضحة للحكومة تمنح الشعب المصري أملا خلال الفترة القادمة، فضلا عن تخبطها وترددها في اتخاذ القرارت وإصدارها لسيل من التشريعات الخطيرة والحساسة حسب قوله.

وعن إمكانية تأييد حزب النور، لعبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية في حال قرر المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، أكد الدكتور يونس مخيون أن معظم قواعد حزب النور ترفض ترشيح أبو الفتوح ولن تسانده في الانتخابات الرئاسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان