إعلان

نائب رئيس حزب النور: ''رموز مبارك'' سبب تدني المشاركة في الاستفتاء

02:36 م الأحد 19 يناير 2014

نائب رئيس حزب النور: ''رموز مبارك'' سبب تدني المشا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

قال اشرف ثابت، نائب رئيس حزب النور، إن أسباب تدني الحضور في بعض المحافظات، ربما يرجع إلى دعوت المقاطعة أو زيادة أعداد اللجان الفرعية وبعد مسافاتها وسوء توزيع الناخبين، بالإضافة إلى شعور بعض المواطنين بأن النتيجة ستكون بـ''نعم''، وظهور عددا من رموز مبارك في الاستفتاء كان دافعاً لتدني نسبة الحضور في بعض المحافظات.

وأضاف ثابت، في مؤتمر صحفي لحزب النور، اليوم الأحد، أن الموافقة على الدستور جاءت بنسبة كبيرة، وأن خروج الشعب في جميع الاستحقاقات الانتخابية منذ ثورة يناير يعتبر مثلا للشعب المصري يحتذى به ورسالة منه للداخل والخارج أنه يرفع شعار الاستقرار ويرفض الفوضى.

ووجه ثابت، الشكر للشرطة والجيش والقضاء، مؤكدا أن الشرطة استطاعت نشر الأمن والأمان في البلد وهو ماشجع المصريون إلى النزول للاستفتاء، ولكن الشعب لم يلتفت إلي اعمال العنف التي تخللت الاستفتاء.

كما دعا نائب رئيس حزب النور الأحزاب السياسية إلى ضرورة التكاتف والتعاون خصوصاً بعد التوافق على الدستور، مضيفاً أن البلاد مقبلة على انتخابات رئاسية فلابد من التوافق والاتحاد.

وأضاف ثابت، أن الإعلام قام بدور فعال للترويج للدستور وشرحه للمصرين من خلال الرد على الشبهات التي تُثار حول الدستور، مشيراً إلى أن موافقة حزب النور على جميع الاستفتاءات الماضية ودعمه لها،كان سبباً في نجاحها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: