إعلان

اتحاد العمال يطالب السيسي بالترشح للرئاسة ويصفه بـ''قائد خارطة الطريق''

01:14 م السبت 18 يناير 2014

اتحاد العمال يطالب السيسي بالترشح للرئاسة ويصفه بـ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

جدد الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، دعمه الكامل لترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، مؤكداً أنه قائد خارطة الطريق والذى وقف وجيشه خلف الشعب المصري فى محنته ومعاناته من سياسات - من وصفهم - بالمتأسلمين الإرهابيين ومن قبلهم النظام الذى تسبب فى بيع الوطن وتجويع شعبه .

وتوجه الإتحاد ، بالتهنئة والشكر إلى شعب مصر الذى شارك بالإدلاء بصوته فى صناديق الإقتراع يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين ليصوت بنعم على الدستور الجديد، ضاربا للعالم كله مثالا على الديمقراطية والمشاركة وقمة الوعي السياسي.

وأكد الإتحاد فى بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أن مجهوده والمؤتمرات العمالية والجماهيرية التي عقدها فى معظم المواقع والمحافظات لم تضيع.

وأشار الإتحاد إلى أن العمال شاركوا بقوة فى الإستفتاء على الدستور، وأنهم متشوقين إلى تنفيذ مطالب ثورتهم من عيش وحرية وعدالة إجتماعية، وأجور عادلة تتماشى مع الاسعار، وتشريعات وقوانين تحقق العدالة الإجتماعية ،والتوازن بين اطراف العمل الثلاثة من عمال واصحاب أعمال وحكومة.

وتابع الإتحاد '' أن هذا الاكتساح بنعم ضد الإرهاب والفساد هو مسئولية على عاتقنا جميعا سواء فى الحكومة أو منظمات المجتمع المدني وتجعلنا نتأكد أن وراءنا شعب عظيم يستحق التضحية''.

وأضاف '' عملية الإكتساح بنعم تؤكد أننا بنينا اليوم أول ''طوبة'' فى خارطة الطريق التى تقودها قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية ونحن من خلفهم وهو الأمر الذى يتطلب منا استكمال مسيرة خارطة الطريق بكل حماس وقوة''.

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان